بوتشيتينو يعلق على شائعات رحيله عن باريس سان جيرمان ويؤكد: ميسي نال احترامه سريعًا

بطولات [3] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من التكهنات التي تربطه بالخروج، يصر مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو على أن مستقبله سيبقى في النادي الفرنسي بالنظر إلى أنه لا يزال أمامه عام واحد على عقده الحالي.

وانتشرت تكهنات في اليومين الماضيين حول إمكانية رحيل بوتشيتينو عن باريس سان جيرمان قبل الموسم الجديد، ولكن الأرجنتيني نفى ذلك.

وقال بوتشيتينو في حواره مع شبكة "Esport3" الإسبانية: "إنه نفس الشيء كما هو الحال دائمًا، يتبقى عام آخر في عقدي".

وأضاف: "هناك دائمًا الكثير من الشائعات، لقد تمت إقالتي بالفعل عدة مرات كل أسبوع، ولكن من أجل الوصول إلى فريق مثل باريس سان جيرمان، يجب أن تكون مدربًا رائعًا، بعد التواجد هناك لمدة عام ونصف أعتقد أنني ضمن الأفضل".

وواصل: "ناد مثل باريس سان جيرمان، مع التوقعات التي لديه، يُعد تجربة تعليمية مستمرة، كنا على بعد خطوة واحدة من إقصاء ريال مدريد، لكن في النهاية كانوا يستحقون الفوز".

وأردف: "أنا هادئ وأستمتع بعطلاتي، نحن المدربون بحاجة إلى قطع الاتصال وإعادة الشحن قليلًا".

وفيما يتعلق بتجديد عقد كيليان مبابي، قال بوتشيتينو: "كان على حق، أخذ الجميع قراره كأمر مُسلم به، حيث يتم أخذ العديد من الأشياء كأمر مسلم به، ولكن اللاعب قال آنذاك إنه لم يتخذ قرارًا".

واستكمل: "لقد قال مبابي أن قراره اتخذه مؤخرًا، حيث قرر البقاء، لقد كان في المفاوضات لما يقرب من عام".

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: ميسي مثل فيراري التاريخية.. ولم أغضب لفوزه بالكرة الذهبية 2021

وأكد: "بالإضافة إلى ذلك، وصل لاعبون جدد مثل سيرجيو راموس وليونيل ميسي، ثم كان هناك فيروس كورونا، استراحات دولية كل شهر، كان هناك الكثير من الأشياء للتعامل معها الموسم الماضي".

وعن انتقال ليونيل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قال: "حدث الأمر بسرعة، لقد أعلن أنه سيغادر برشلونة وبعد ثلاثة أيام كان هنا".

وأوضح: "لقد استغرق الأمر ثلاثة أيام فقط، لقد تسبب في انتقال جميع أفراد عائلته وأطفاله، لذا لم يكن ذلك وقتًا سهلاً".

واختتم: "كرة القدم مختلفة، كان عليه التكيف مع زملائه في الفريق، لكن سرعان ما وجد الاحترام هناك بالنظر إلى كيفية سرعان ما يفوز بتقدير الناس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق