تجاوز الظاهرة .. نيمار يخطف مكانة رونالدو التاريخية

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التفوق على أسطورة "السيليساو" رونالدو نازاريو، من حيث عدد الأهداف المسجلة في مسيرته.

وتمكن نيمار من قيادة البرازيل يوم الإثنين للفوز على اليابان وديًا بهدف دون رد، سجله من علامة الجزاء، ليفك الاشتباك مع "الظاهرة" في عدد الأهداف المسجلة في مسيرة كل منهما.

وحسب موقع "futdata" الإسباني، فإن نيمار رفع رصيده التهديفي خلال مسيرته إلى 415 هدفًا، بفارق هدف واحد عن رونالدو الذي سجل 414 هدفًا خلال مسيرته.

ويملك نيمار خلال مسيرته مع منتخب البرازيل 74 هدفًا، ويعد ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا في تاريخ "السيليساو"، ويحتاج إلى ثلاثة أهداف فقط لمعادلة الأسطورة بيليه كأكثر لاعب تسجيلًا في تاريخ منتخب بلاده.

يذكر أن نيمار تمكن من تسجيل 13 هدفًا خلال منافسات موسم 2021-22 مع باريس سان جيرمان في كل المسابقات.

وغاب نيمار عن عدد كبير من مباريات باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، بسبب مشاكل في اللياقة البدنية وإصابة في الكاحل.

وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة نارية جديدة لمنتخب البرازيل في رحلته للاستعداد لكأس العالم 2022، وذلك حين يواجه منتخب الأرجنتين، بقيادة زميله في باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، يوم السبت 11 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا ..

المرصد الدولي: صلاح الـ 81 وغياب بنزيما .. أغلى 100 لاعب في العالم

ممول بايرن الأول وعمالقة البرتغال .. أندية تخصص إنتاج نجوم

جول إنسايدر | رونالدو والبحث عن النجاح المضمون مع الشيف بوراك

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق