خاص | ريال مدريد يحسم ضم تشواميني والكشف عن السعر وموعد الإعلان!

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح ريال مدريد في حسم صفقة ضم اللاعب الفرنسي الشاب أوريليان تشواميني من صفوف موناكو ليكون أول صفقة النادي في الموسم الجديد.

النادي الملكي كان قد فقد أهم أهدافه هذا الصيف وهو كيليان مبابي الذي قرر التجديد مع باريس سان جيرمان وتجاهل عرض الفريق الإسباني.

وبحسب ما علمت النسخة الإسبانية من جول.كوم عن طريق مصادر مقربة من النادي الملكي فإن الصفقة قد كلفت الفريق حوالي 100 مليون يورو.

قيمة الصفقة زادت بسبب دخول باريس سان جيرمان كطرف أراد الحصول على خدمات اللاعب، وبسبب الضرائب في موناكو التي تحمل ريال مدريد الجزء الأكبر منها.

وعلمت النسخة الإسبانية أن الإعلان عن ضم اللاعب سيتم خلال الساعات المقبلة، بعد أن تمكنت إدارة الفريق من إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بضم اللاعب مع موناكو.

جدير بالذكر أن اللاعب من المتوقع له أن يكون محوريًا في تشكيلة كارلو أنشيلوتي وأن يكون خليفة كارلوس كاسيميرو في منتصف ملعب النادي الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق