سكاي تكشف حقيقة رحيل مورينيو عن روما بسبب باريس سان جيرمان

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" حقيقة رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، جوزيه مورينيو، من أجل تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل.

وارتبط اسم مورينيو في الفترة الماضية بأنه أحد المدربين المرشحين لقيادة العملاق الفرنسي الذي يفكر في إقالة، ماوريسيو بوتشيتينو، لتذبذب النتائج في الموسم الماضي رغم الفوز ببطولة الدوري.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور لـ الخطيب: أدعوك للتصالح.. ونجل أبو تريكة زمالكاوي

وبحسب متخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، أن مورينيو يرفض الرحيل عن روما ويفضل الاستمرار مع النادي الإيطالي من أجل متابعة المشروع الرياضي الذي بدأه في الموسم الحالي.

ونجح مورينيو في موسمه الأول مع روما أن يحرز لقب أوروبي جديد في نسخته الأولى بعد الفوز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد في النهائي.

ويحاول المدرب البرتغالي مع إدارة روما العمل على استقدام صفقات صيفية قوية مثل نيمانيا ماتيتش لتدعيم الفريق الإيطالي، وبالتالي، أغلق مورينيو الباب في وجه باريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق