تحول فارق في ملف زيدان مع باريس سان جيرمان.. مدرب آخر في الطريق!

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتحرك المستشار الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، لويس كامبوس، بسرعة كبيرة في عديد الملفات داخل النادي لتدعيم التشكيلة في الموسم المقبل.

لا يتعلق الأمر فقط بإضافات اللاعبين، بل إن حسم ملف المدرب الجديد على رأس قائمة الأولويات.

من المؤكد أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لن يكون مدرب البي إس جي في الموسم المقبل، سيتم توجيه الشكر له خلال الفترة المقبلة ليفسح المجال لمدرب آخر للجلوس على دكة باريس سان جيرمان.

ورغم أن الآونة الأخيرة شهدت العديد من الأقاويل حول اقتراب وصول زين الدين زيدان إلى تدريب نادي العاصمة، إلا أن التقارير الأكثر موثوقية إلى الآن تشير إلى اسم آخر.

هل تذكرون طفرة ليل في الدوري الفرنسي موسم 2020-2021؟ إنه قائد تلك الطفرة، مدرب نيس الحالي، كريستوف جالتييه.

تبدو حظوظ مدرب نيس أعلى من حظوظ زيدان في الوقت الراهن، هذا ما أماط موقع Le 10 Sport اللثام عنه خلال الساعات الأخيرة.

وذكر الموقع أيضُا أن جالتييه أبدى موافقة مبدئية لتدريب باريس سان جيرمان ولا يتبقى أي شيء سوى إبرام العقود الرسمية.

ورغم أن زين الدين زيدان كان لفترة طويلة حلمًا من أحلام الإدارة القطرية لباريس سان جيرمان، إلا أن صلاحيات لويس كامبوس التي تفاوض بقوة على الحصول عليها قبل الموافقة على منصبه الجديد في باريس سان جيرمان تعيق الأمر، لأن كامبوس طلب صلاحيات مطلقة في اختيار المدرب المستقبلي، ويبدو أن رهانه على جالتييه لا يقبل أي تنازلات لا سيما وأنه القرار الأول له في باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا..

التأكيدات تتواصل .. زيدان مدرب باريس سان جيرمان الجديد

بعد نجاحه مع مبابي .. ماكرون يبدأ حملته لإقناع زيدان

على طريقة مبابي.. خيانة جديدة يتعرض لها ريال مدريد!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق