باريديس: شعرت بالخزى أمام ميسي وأردت قتل نفسي

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، أحد المواقف التى جمعته مع مواطنه وزميله في الفريق ليونيل ميسي.

باريديس كشف أنه تشجار بقوة مع ميسي قبل انضمام الأخير إلى فريق حديقة الأمراء في الموسم الذي تلى هذه الواقعة.

ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادمًا في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع برشلونة.

شجار ميسي وباريديس

في عام 2021، واجه فريق العاصمة الفرنسية برشلونة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وخلال إحدى تلك المباريات التي انتصر فيها الفرنسيون بنتيجة (5-2)، وحصل باريديس على بطاقة صفراء بعد ارتكابه خطأ على مواطنه الأرجنتيني، لتندلع شرارة الشجار وقتها.

وكشف لاعب وسط باريس كواليس ما دار بينه وبين ميسي قائلًا: "ميسي منافس صعب، قبل المباراة تساءلت كيف يمكن أن أوقفه، وعما أفعله لتحقيق ذلك، كان صعب للغاية، لكن لحسن الحظ سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لي".

ثم أضاف: "لقد سمعني وأنا أقول لزملائي أنه لا يستطيع منافستي، هذا التعليق جعلني أراه غاضب بشدة، كان يغلى مثل النار، شعرت بالخزى حينها وكنت أرغب في الابتعاد عن وجهه وأردت أن أقتل نفسي".

وأتم: "عندما التقينا مرة أخرى في المنتخب الوطني كان يتصرف وكأن شيئًا لم يحدث أظهر لي ما هو عليه كشخص استمرت العلاقة بينا بشكل جيد، عندما نتحدث عن هذا الموقف نضحك عليه كثيرًا، لكن وقتها كان الأمر مشتعل جدً".

يذكر أن ليونيل ميسي وباريديس رفعا سويًا بطولة كوبا أمريكا بعد التغلب على البرازيل في نهائي البطولة بهدف دون رد سجله أنخيل دي ماريا.

اقرأ أيضًا..

مورينيو أو العودة إلى نقطة البداية.. رونالدو يبحث عن نادي جديد

خاص| ليس زيدان .. باريس يتفق مع اسم غير متوقع لخلافة بوتشيتينو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق