بوتشيتينو ينال ثأره من باريس .. المدرب الأرجنتيني يرفض تسهيل رحيله!

GOAL [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان يجعل رحيله عن النادي صعبًا.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" والتي أكدت أن المدير الفني السابق لتوتنهام يرفض بشكل تام أن يفرط في أي حق من حقوقه في باريس.

وأوضحت الصحيفة أن ممثلي بوتشيتينو أبدو صرامة واضحة في الحصول على كل مليم للمدرب لدى إدارة النادي الفرنسي دون التفريط في أي نسبة.

بالرغم من ذلك أكدت الصحيفة أن المدرب لم يتناقش حتى في فكرة رحيله وكان متفهمًا للغاية بل أنه أبدى موافقة فورية على فسخ عقده مع الفريق.

باريس سان جيرمان قرر رحيل بوتشيتينو بعد فشل الأخير في تجاوز دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم بعد عودة ريال مدريد التاريخية.

وكان عقد المدير الفني الحالي ينتهي مع الفريق في نهاية الموسم المقبل، لكن الاتفاق الأخير بينه وبين النادي أنهى كل شيء.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان اتفق بالفعل مع كريستوف جالتييه على تدريب الفريق بداية من الصيف الجاري ولمدة موسمين وموسم إضافي يمكن تفعيله في العقد.

بلمسة سعودية كحال المالك الجديد للنادي أعلن نيوكاسل عن قميص الفريق الثالث للموسم المقبل باللونين الأبيض والأخضر، وهي ألوان القميص الثاني للمنتخب السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق