مفاجأة.. باريس سان جيرمان يُخطط للإطاحة بـ ميسي ونيمار

بطولات [3] 0 تعليق 635 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة برغبة نادي باريس سان جيرمان في التخلص من الثنائي من ليونيل ميسي ونيمار دا سليفا.

وقالت إذاعة "كوبي" الإسبانية، إن إدارة باريس سان جيرمان الآن لا تُريد بقاء ميسي و نيمار، حيث يرى المسؤولين أن الأرجنتيني والبرازيلي لا يتناسبان مع المشروع لتجديد الفريق وإنشاء فريق أكثر تنافسية.

ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا لاعبان يعتقد باريس سان جيرمان أنهما يجب أن يكونا خارج الفريق بأسرع ما يمكن، ولكن داخل باريس سان جيرمان يعلمون أيضًا أن العملية أنها لن تكون مهمة سهلة بسبب رواتب الثنائي المُرتفعة.

اقرأ أيضًا.. والد نيمار يوضح موقفه من الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة للبرازيل

ووفقًا لمصادر من النادي الباريسي، فإن فكرة فريق باريس سان جيرمان، الذي سيديره كريستوف جالتير والذي عين لويس كامبوس مستشارًا رياضيًا، هي بناء فريق جديد أكثر تنافسية مع عدد أقل من اللاعبين الكبار ولاعبون قادرون على المنافسة.

وقالت الإذاعة في تقريرا إن النادي أجرى تحليل على مباريات الفريق بالموسم الماضي، وبعد التحليل الذي تم إجراؤه تبين أن باريس سان جيرمان، يدافع دائمًا بتسعة لاعبين، عندما يتصادف وجود ميسي ونيمار على أرض الملعب.

لذلك، فإن استراتيجية باريس سان جيرمان الجديدة تتضمن التخلص من ميسي ونيما ، في أسرع وقت ممكن رغم بصعوبة ذلك، وبناء فريق جديد بدونهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق