سكاي: باريس سان جيرمان يحسم موقفه من صفقة رونالدو

بطولات [3] 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي موقفه من التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان كما هو الحال مع العديد من الأندية، بايرن ميونخ لم يفكر في البرتغالي كما أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية.

بينما أفاد متخصص سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، فابرزيو رومانو، أن باريس سان جيرمان استبعد الفكرة أيضًا من خلال مديره الرياضي الحالي، لويس كامبوس.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام مقدونيا في دورة ألعاب البحر المتوسط

كان وكيل رونالدو، خورخي مينديز، في اجتماع مع كامبوس في الأيام الماضية من أجل صفقتي فيتينا وريناتو سانشيز، لكن كامبوس أبلغ مينديز بعدم التفكير في رونالدو.

ما يعيق انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ هو راتبه السنوي الكبير مع تقدمه في العمر رغم تسجيله 24 هدفًا مع مانشستر يونايتد في 39 مباراة بالموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن رونالدو يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد لعدم تعاقد الأخير مع صفقات جديدة للموسم المقبل وهو ما يزعج اللاعب البرتغالي لضبابية الرؤية في قلعة "أولد ترافورد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق