"الخوف من ميسي دفع رونالدو لطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد"

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الأيرلندي توني كاسكارينو نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، أن السبب الذي دفع البرتغالي كريستيانو رونالدو لطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، هو الخوف من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشفنا في "جول GOAL" عن أن رونالدو توجه بطلب إلى إدارة مانشستر يونايتد للسماح له بالرحيل بعد 12 شهرًا فقط من عودته إلى "أولد ترافورد" قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

ويبدو أن فشل "الشياطين الحمر" في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من أبرز الأسباب التي دفعت رونالدو لطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

توني كاسكارينو، وخلال مقابلة مع محطة "TalkSport" الإذاعية الإنجليزية أصر على أن طلب رونالدو للرحيل يأتي خوفًا على أرقامه في دوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب تشيلسي السابق: "رونالدو لاعب لديه غرور، يتعلق الكثير منه به، ولكن الفرق التي لعب فيها كانت ناجحة، لذلك عليك دائمًا اتباع ذلك كلاعب".

وأضاف: "إنه رائع، لقد سجل الأهداف وحصل على أوسمة، إنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، يمكن الحصول على كل ذلك طالما تفوز، وعندما لا تفوز تكون هناك مشكلة".

واختتم: "رونالدو سجل 141 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بينما سجل ميسي 125 هدفًا، إنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا، لأنه يريد أن يكون أعظم هداف على الإطلاق في تاريخ البطولة".

اقرأ أيضًا ..

خاص | وكيل سامباولي يوضح موقفه من تدريب منتخب مصر

جول 11 | التشكيل المثالي للدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

"رونالدو مكانه مع ميسي ولكن لن يحققا دوري الأبطال مع باريس"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق