إيكتيكي عن منافسة مبابي وميسي: سأفرض طريقتي في اللعب

بطولات [3] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدا المهاجم الفرنسي الشاب، هوجو ايكتيكي، والمُنضم حديثًا إلى باريس سان جيرمان، متحمسًا للعب مع النادي الباريسي في الموسم القادم، رغم حقيقة تواجد ليونيل ميسي، ماورو إيكاردي، وكيليان مبابي، بجانب نيمار دا سيلفا.

وانضم ايكتيكي إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، قادمًا من استاد ريمس على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2022/2023.

وقال ايكتيكي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "المنافسة في الهجوم؟ الأمر متروك لي لفرض أسلوبي في اللعب".

وردًا على "هل تخشى الحصول على وقت قليل في ظل تواجد ميسي ونيمار ومبابي؟"، أجاب: "الأمر يخفيني، ولكن الأمور في باريس سان جيرمان ليست هي نفسها في أندية أخرى".

اقرأ أيضًا | باريس سان جيرمان يقف في طريق برشلونة نحو برناردو سيلفا

وأضاف: "في باريس سان جيرمان توجد العديد من المسابقات تشارك فيها، وذلك يعني أننا سنخوض الكثير من المباريات، ومن خلال الاحتكاك مع لاعبين مثل ميسي أو نيمار أو مبابي، فذلك سوف يساعدني".

وواصل: "أنا هُنا حتى أتطور، أريد التعلم من المهاجمين الرائعين الذين يتملكهم الفريق، بشكل حتمي سيتم إحراز تقدم، وأنا يجب عليّ أن أفرض أسلوبي في اللعب حتى يتكيفوا ونجد حلولًا للتطور معًا".

واختتم تصريحاته ردًا بالحديث عن مبابي قائلًا: "بالنسبة لي هو مصدر الإلهام، وهو لاعب يتعرف عليه جيلي ويتبعه لأنه يتمتع بمسيرة رائعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق