موندو ديبورتيفو تحسم الجدل حول مفاوضات برشلونة لعودة ميسي

بطولات [4] 0 تعليق 472 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة مفاوضات برشلونة لعودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ليونيل ميسي لديه عقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2023، ويريد البلوجرنا استعادته بعد نهاية عقده بنهاية الموسم.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن بيئة ليونيل ميسي والمقربين منه، نفوا أي مفاوضات بين اللاعب وبرشلونة للعودة إلى ملعب كامب نو.

طالع أيضًا | تشافي بعد سداسية برشلونة أمام بوماس: في المباريات الرسمية لا يمكن خفض مستوى الحذر

وشددت الصحيفة على أن النجم الأرجنتيني يركز في موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان، وذلك بعدما ظهر بمستوى سيء في الموسم الماضي.

وأشارت موندو ديبورتيفو، إلى أنه لا يوجد أي اتصال أو مفاوضات من قريب أو بعيد، سواء من خلال ميسي أو المقربين منه وأبرزهم والده الذي يتولى إدارة أعماله، مع خوان لابورتا رئيس النادي، على عكس ما أشاعت بعض التقارير خلال الفترة الماضية.

من جانبه، سجل ليونيل ميسي ثنائية في فوز باريس سان جيرمان 5/0 على كليرمونت يوم السبت الماضي بالدوري الفرنسي، في افتتاح مبارياته بالموسم الجديد 2022/2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق