ريال مدريد كان محقًا برحيله؟ موقف معقد لراموس في باريس!

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

غموض كبير يحيط بموعد عودة الدولي الإسباني، سيرخيو راموس وتسجيل ظهوره الأول بقميص الفريق الفرنسي، باريس سان جيرمان.

راموس انضم إلى النادي الباريسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وعدم توصل الطرفين إلى اتفاق على التجديد، ليقرر اللاعب الانتقال إلى "حديقة الأمراء" بعقد يمتد لموسمين.

لماذا غاب راموس كل هذه المدة؟

راموس وقع مع باريس سان جيرمان في الصيف المنقصي، ثم أعلن النادي في مطلع أغسطس عن إصابة الإسباني وكان من المقرر أن يغيب لعدة أسابيع.

ليعود الفريق من جديد، ويعلن عن انتكاسة لراموس في مطلع سبتمبر، إذ أنه مازال يعانى من إصابة على مستوى ربلة الساق.

الآن وبعد مرور ثلاثة أشهر على رحيل راموس إلى فرنسا، لم يفلح في المشاركة في أي مباراة حتى الآن، بسبب الإصابة العضلية التي تلقاها نهاية الموسم الماضي مع ريال مدريد، ولا زالت تمنعه من المشاركة.

ما هو شعور الجماهير من كل ذلك الغياب؟

حسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن الجماهير الباريسية بدأ صبرها ينفد بشأن راموس، وتترقب ظهوره الأول مع الفريق، ما أثار القلق والشكوك حول المدافع الإسباني المخضرم.

باريس سان جيرمان لم يتمكن حتى الآن من تأكيد تاريخ محدد لعودة راموس ولا يبدو أنه سيظهر الأسبوع المقبل ضد رين، على الرغم من أن هدف راموس هو العودةلأرض الملعب في أسرع وقت ممكن، إلا أن كل من بوتشيتينو والطاقم الطبي لا يريدون المخاطرة ووالدفع به حتى يتعافى تمامًا من الإصابة التي يعاني منها حاليًا في ربلة الساق.

 

اقرأ أيضًا:

انتكاسة راموس تؤكد.. بيريز كان على حق وريال مدريد المستفيد رياضيًا وأخلاقيًا!

موقف راموس الغامض .. حتى بوتشيتينو لا يعرف موعد تعافيه من الإصابة!

"باريس سان جيرمان أخطأ بالتعاقد مع راموس"

 

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق