مبابي يهاجم الخليفي: أمر مخيف عندما يقول رئيسك إنك لن ترحل مجانًا أبدًا!

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كسر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان صمته معترفًا بعدم تقبله للتصريحات التي أدلى بها ناصر الخليفي، في الصيف، بأنه لن يتركه يرحل مجانًا أبدًا.

 ريال مدريد حاول ضم مبابي أكثر من مرة في الميركاتو الصيفي الأخير، إلا أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت التخلي عن اللاعب.

عقد النجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو 2022، وإذا لم يمدد تعاقده في "حديقة الأمراء" فسيمتلك الحق في التوقيع لأي نادٍ يريده بداية من يناير المقبل

الحرب الكلامية بدأت .. ماذا قال الخليفي وكيف رد مبابي؟

خرج الخليفي في يونيو الماضي للتأكيد على أنه لن يترك مبابي يرحل في يناير المقبل أو مجانًا مع نهاية الموسم، رغم أن اللاعب وقتها سيكون سيد قراره.

وقال الخليفي في تصريحات نشرتها "ليكيب" حينها: "سأكون واضحًا جدًا، سيبقى كيليان مبابي في باريس ولن نبيعه أبدًا ولن نجعله يغادر مجانًا".

ليرد مبابي على تصريحاته، من خلال المقابلة التي أجراها مع محطة "RMC"، وقال: "إنه أمر مخيف عندما يقول رئيسك إنك لن ترحل مجانًا أبدًا، عندما سمعت ذلك، اندهشت بشدة، وقلت لنفسي: إذًا ما الذي سيحدث هنا الآن؟".

هل هذه المرة الأولى التي يتهاوش فيها مبابي والخليفي بالكلام؟

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستفز فيها مبابي والخليفي بعضهما البعض عبر وسائل الإعلام، حيث صرح مبابي في يونيو، وقال: "إنه يتطلع إلى اللاعبين الذين سيحضرهم رئيسه للنادي في الموسم الجديد".

ليرد عليه الرئيس القطري علنًا: "أنه ليس من اختصاص اللاعبين تحديد التعزيزات التي يجب على النادي الالتزام بها".

إجابته أجبرت الفرنسي حينها لتقديم بعض التفسيرات أثناء الاستعدادت ليورو 2020: "لم أطلب من الرئيس أو ليوناردو أي لاعب، أنا لاعب كرة قدم بسيط ، ويجب أن أكون راضيًا عن الملعب، ولم أطلب أبدًا لاعبًا واحدًا من باريس سان جيرمان".

يذكر أن مقابلة مبابي مع المحطة الفرنسية ستبث بالكامل، غدًا الثلاثاء، لكن تم تصفية بعض المقتطفات بالفعل من المقابلة المثيرة للجدل.

 

اقرأ أيضًا:

مبابي: طلبت الرحيل عن باريس.. وموقفي واضح

صورة ميسي ونيمار لا تعني أي شيء لمبابي وريال مدريد !

بنزيما : انتقال مبابي إلى ريال مدريد مسألة وقت !

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق