منتخب مصر يخاطب بيراميدز لخوض تدريباته على ملعب الدفاع الجوي

بطولات [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن تلقيه اتصالًا هاتفياً من وائل جمعة مدير منتخب مصر يبدي فيه رغبة الجهاز الفني للفراعنة في معاينة ملعب الدفاع الجوي، لخوض التدريبات الختامية عليه في إطار الإعداد للسفر إلى الكاميرون لخوض مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و15 يناير الحالي، ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح المدير الرياضي قي تصريحات للمركز الإعلامي، أن إدارة نادي بيراميدز وممدوح عيد الرئيس التنفيذي، رحبا بطلب المنتخب الوطني بالتدريب على ملعب الفريق في إطار الحرص الدائم على دعم جميع المنتخبات الوطنية ومساعدتها في الإعداد بأفضل صورة ممكنة.

طالع | مواعيد مباريات مصر في كأس أمم إفريقيا 2021

كما شدد هاني سعيد على أن نادي بيراميدز يدعم منتخب مصر الأول للتحضير لبطولة الأمم الإفريقية بالشكل اللائق من أجل تحقيق حلم الشعب المصري وأداء بطولة تاريخية تعكس المستوى الرائع للكرة المصرية، وتكلل مجهودات الفراعنة فيها بحصد اللقب القاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق