تاكيس: إهدار الفرص مشكلة.. ولا ننظر لقمة الدوري

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، إن هناك مشكلة كبيرة في تحول الفرص إلى أهداف، ولابد من حلها في أسرع وقت ممكن.

وأضاف المدير الفني اليوناني في تصريحات صحفية، مساء الأحد، أنه يجب العمل سريعًا في تحويل الاستحواذ وخلق الفرص إلى أهداف، ولابد من إيجاد الحلول لهذه المشكلة.

وواصل المدير الفني لبيراميدز، أن فريقه يلعب كل مبارياته في الدوري من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولا ينظر لجدول الدوري أو القمة، ويأخذ كل مباراة بمفردها.

وشدد، أنه يجب تناسي النتيجة والخسارة أمام الاتحاد سريعا، ولا يتحدث عن أعذار ولكن ليس هناك أي وقت قبل مواجهة فيوتشر الهامة في الدوري بعد أيام قليلة ولابد من الاستعداد لها للعودة إلى الانتصارات، مشيرا إلى أن جميع التغييرات كان هدفها تجديد دماء الفريق داخل الملعب، ولابد من العمل سريعا لحل مشكلة عدم التهديف.

وكان فريق بيراميدز تلقى خسارة من الاتحاد السكندري بنتيجة (1-0)، في لقاء أقيم على ملعب "الاسكندرية" ضمن حسابات الأسبوع الـ20 بمسابقة دوري We المصري.

جدير بالذكر أن رصيد بيراميدز صاحب المركز الثاني، توقف عند 39 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك متصدر المسابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق