بيراميدز: مسحة جديدة خلال ساعات.. وقدمنا طلبا لتأجيل لقاء سموحة 30 مايو 2021 10:00 ص

يلا كورة [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: منة عمر

الأحد 30 مايو 2021 10:00 ص

قال محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز، إن الفريق سيخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالة اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا، مضيفا أن النادي قدم طلبا لتأجيل لقاء سموحة المقبل بكأس مصر.

وضرب فيروس كورونا صفوف فريق بيراميدز بعد العودة من رحلة نيجيريا، حيث وصل عدد الإصابات إلى 13 فردًا من بينهم 8 لاعبين.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر محطة راديو "أون سبورت"، قال فتح الله: "قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الإسماعيلي عادل ومحترم، قدمنا طلبا آخر لتأجيل مباراة سموحة في الكأس، سنخضع لمسحة جديدة خلال ساعات والله أعلم بنتيجتها".

وتابع: "توقفنا عن التدريبات، أغلقنا مقر التدريبات للتعقيم، الأعراض معظمها خفيف، لكن ظروف كل شخص تختلف عن الآخر، ونتمنى إدارة سموحة أن تراعي الموقف".

وأتم: "كل الاحترام لنيجيريا، لكن رحلة الفريق لمواجهة إنييمبا كانت صعبة للغاية، الإمكانيات صعبة سواء من ناحية الفندق والإقامة والانتقالات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق