ميدو يشيد بثلاثي الزمالك بعد الفوز على بيراميدز.. ويصرح: هدف شيكابالا "ماركة مسجلة"

بطولات [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، بثلاثي الفارس الأبيض بعد الفوز على بيراميدز، في مباراة اليوم الإثنين.

الزمالك انتصر على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "فيريرا تفوق على تاكيس جونياس بشكل واضح، قتل لاعبو الزمالك إيقاع المباراة بتعليمات من فيريرا بعد التقدم بطريقة ذكية للغاية، وتصديات عواد المؤثرة".

وأضاف: "سيد عبد الله نيمار كنز، يمتلك شخصية الزمالك وليس سهلًا على لاعب صغير أن يراوغ بتلك الطريقة في كرة الهدف الثاني".

وتابع: "إمام عاشور مستواه تطور بشكل غير طبيعي مع فيريرا، المدرب البرتغالي ساهم في تطويره، وانظروا إلى ما فعله من بداية اللقاء من اقتحام منطقة الجزاء".

طالع | رباعي الزمالك وبيراميدز يخضعون لكشف منشطات

وواصل: "الزمالك تعرض لأزمة ليست سهلة تكمن في إصابة محمود حمدي الونش ورغم ذلك ظهر الزمالك بشكل رائع وهدف شيكابالا ماركة مسجلة، لا يمكن أن يأتي لاعب في مصر يسجل هدفا مثل شيكابالا بطريقته، فيريرا استطاع أن يحقق المعجزة".

وأكمل: "الفوز على بيراميدز خطوة مهمة للتتويج بالدوري الذي لم يحسم بعد".

وأردف: "حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بطل، تطويره لا يُصدق، وفيريرا مُدرب كبير، وهذا هو المدرب الذي نريده في مصر، مدرب يُفيد ويمنح اللاعبين دروسًا داخل الملعب وخارجه أيضًا".

واستكمل: "فيريرا منع لاعبي بيراميدز من استغلال العمق واللعب بين الخطوط، والبعض يتصور أن الزمالك الحظ خدمه في مواجهة بيراميدز، ولكن الحظ لا يأتي إلا للمجتهد والمُخلص والمُلتزم وتواجد العدل داخل الفريق، وهو ما حققه فيريرا، ومن قبله مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأتم: "تغيير إسلام جابر (تغييرة معلم)، فيريرا أغلق بإسلام جبهة توفيق تمامًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق