طبيب الزمالك: خفنا من إصابة الونش بنزيف داخلي

بطولات [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد أسامة طبيب الزمالك، أن الجهاز الطبي والفني قرر عدم استكمال محمود الونش مدافع الفريق لمباراة بيراميدز، خوفًا من الزيف الداخلي.

وتعرض الونش لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز، بعد تدخل من عبد الله السعيد، والجهاز الفني قرر تغييره بين شوطي المباراة.

طالع | فيديو | الونش يغادر مباراة الزمالك وبيراميدز مصابًا

وقال أسامة خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الونش في حالة جيدة ولكنه خرج كإجراء احترازي خوفًا من معاناته من نزيف داخلي".

كما علق أحمد حسام ميدو مقدم البرنامج ولاعب الزمالك السابق على قرار الطبيب بخروج الونش، قائلًا: "هذا درس للجميع، وفيفا قررت من قبل أن أي لاعب يتعرض لإصابة في الرأس يبتعد عن المغامرة، لذلك أوجه التحية للجهاز الفني للزمالك ولمحمد أسامة على خروج اللاعب حفاظًا عليه".

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق