نصف دستة وهدف بعيد المدى.. بيراميدز يكتسح المحلة وينهي الدوري ثالثًا

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي بيراميدز فوزًا كبيرًا على حساب غزل المحلة، بستة أهداف نظيفة، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من دوري We المصري.

وعلى الرغم من إهدار إسلام عيسى لركلة جزاء حصل عليها بيراميدز في الدقيقة الرابعة، إلا أنه نجح في افتتاح حفل أهداف الفريق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34.

وسجل إبراهيم عادل ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك" لبيراميدز في الدقائق 39، 47 و52 على التوالي، لتصل النتيجة إلى أربعة أهداف نظيفة.

وجاء الهدف الخامس عن طريق محمود صابر في الدقيقة 69، قبل أن يطلق إبراهيم حسن تصويبة بعيدة المدى من منتصف الملعب في الدقيقة 81، لتعلن سادس أهداف بيراميدز.

وفي نفس التوقيت، اكتفى سموحة بالتعادل الإيجابي مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق، ليختتم الفريق السكندري منافسات الدوري في المركز الرابع.

وبذلك يكون بيراميدز قد اختتم منافسات الدوري متواجدًا في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، أمام سموحة رابع الترتيب برصيد 54 نقطة، ثم المصري خامسًا برصيد 50 نقطة.

بينما يتواجد غزل المحلة في المرتبة 35 في المركز 15، خلف مصر المقاصة الذي يحتل المركز 13 برصيد 38 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق