بعد رحيله عن بايرن ميونخ.. رسميًا | خافي مارتينيز ينتقل إلى الدوري القطري

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي بايرن ميونخ، خافي مارتينيز، عن انتقاله إلى اللعب في الدوري القطري بداية من الموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي قطر المنافس في دوري نجوم قطر مقطع فيديو يظهر من خلاله، خافي مارتينيز، ليؤكد انضمامه إلى الفريق.

اقرأ أيضًا.. رئيس بايرن ميونخ يلمح لإمكانية تجديد عقد ليفاندوفسكي

— Qatar SC (@QatarSportClub)

وكان الإسباني الدولي السابق قد انتهى عقده مع بايرن ميونخ مع نهاية الموسم الماضي، ولم يتوصل لاتفاق مع العملاق البافاري للاستمرار، وبالتالي، أصبح حر الانتقال إلى أي فريق.

وزعمت بعض التقارير أن خافي مارتينيز سيعود إلى الدوري الإسباني عن طريق أتلتيك بلباو ولكنه توصل لاتفاق مع نادي قطر للانتقال إلى صفوفه كما يؤكد في الفيديو.

الجدير بالذكر أن الدوري القطري يضم حاليًا أحد نجوم منتخب إسبانيا السابقين أيضًا، سانتي كازورلا، والذي يلعب ضمن صفوف نادي السد تحت قيادة أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق