فينيسيوس يوضح سبب تقبيل شعار ريال مدريد ويصرح: أنشيلوتي وبنزيما يساعداني على التألق

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، كل ما يٌقال إنه كان يحب ويحلم باللعب بقميص برشلونة وفي النهاية انضم إلى الملكي في صيف عام 2018.

ويتألق البرازيلي الدولي مع ريال مدريد هذا الموسم منذ وصول المدرب، كارلو أنشيلوتي، حيث شارك في 19 مباراة وسجل 11 هدفا حتى الآن في جميع البطولات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا | بيكيه: أفضل الموت عن التوقيع لـ ريال مدريد.. ووجود تشافي يضع ضغطًا إضافيًا عليّ

أنشيلوتي

وأجرى فينيسيوس حوارًا مع "DjMariio" لصالح قناته "Post United" على موقع "يوتيوب"، وقال: "كان حلمي دائمًا هو الانتقال إلى ريال مدريد، مثل كل الأطفال في البرازيل، لأن هناك العديد من البرازيليين الذين حققوا الإنجازات هنا وصنعوا التاريخ وأريد أن أكون مثلهم".

وتابع: "أول تواصل مع ريال مدريد كان بعد مشاركتي في بطولة سودا أمريكانو وكنت هداف البطولة، وأخبرني والدي أن هناك اهتماما من النادي، وأعتقد أنه قد جن جنونه، مرت الأيام وبعد أسبوع، اتصل بي مرة أخرى ليخبرني بأني أمام يومين لتحديد النادي الذي أريد الذهاب إليه، ولم أستطع إخبار أي شخص، حتى أصدقائي ولم أنم لمدة يومين، لكنني أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح، أنا هنا مع أفضل اللاعبين في العالم".

وعن تأقلمه مع ريال مدريد: "لقد كنت ألعب مع فريق كبير في البرازيل مثل فلامنجو، وأجيد التعامل مع كافة أنواع الضغط بالإضافة إلى حالة الطمأنينة التي أشعر بها دائمًا من خلال محادثاتي مع عائلتي".

ودور أنشيلوتي: "مدرب رائع، دائمًا ما يساعدني داخل وخارج الملعب، يجعل الأمر سهلًا، لست متفاجئًا، فهو يطلب مني الهدوء والاستمتاع في المباريات".

وبسؤاله "هل يمكنه تسجيل عدد كبير من الأهداف مثل رونالدو؟"، رد: "آمل أن أساعد الفريق، الآن لدي 11 هدفا وصنعت 5 أهداف أخرى وحصلت على ركلتي جزاء في 19 مباراة وأريد مواصلة هذا الأداء حتى نهاية الموسم".

رونالدو وبنزيما

وسبب تألقه في الهجوم: "يساعد المهاجمون بعضهم البعض في الموسم الحالي، أعتقد هذا هو المفتاح، إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، أعتقد أنه يمكننا الوصول إلى أهدافنا هذا الموسم".

وأضاف: "عند تسجيلي هدفًا في سانتياجو برنابيو، أشعر بسعادة كبيرة خاصة عندما يكون الملعب ممتلئًا بالجماهير، التسجيل في هذا الملعب حلم لجميع الأطفال، وأريد تسجيل العديد من الأهداف لأنه شعور لا يوصف".

وعن سبب تقبيل شعار ريال مدريد كثيرًا: "أفعل ذلك لأنني أشعر بالحب من قبل النادي والجماهير، أفعل كل ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق ووضعه في المكان الذي يجب أن يكون فيه".

وعن أصدقائه المفضلين في ريال مدريد: "كريم بنزيما، فهو لاعب مثير دائمًا للإعجاب ويسهل كل المصاعب، أحب اللعب معه ومساعدته للفوز بالكرة الذهبية في يوم من الأيام، أما خارج الملعب هناك ميليتاو ورودريجو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق