كاسيميرو: هزيمتنا بسبب خطأ فردي من أفضل لاعبينا ولا يسمح بالخسارة في ريال مدريد

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم ينجح ريال مدريد في بدء عام 2022 بالفوز بعد أن استغل خيتافي خطأ ميليتاو ليسجل الهدف الوحيد في المباراة، وبالتالي حصد النقاط الثلاث، ووجه كاسيميرو انتقادات ذاتية بعد الهزيمة الثانية هذا الموسم.

وقال كاسيميرو في تصريحاته عقب المباراة والتي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قلة الفرص؟ "هذا ما هو لعب عليه خيتافي، لدينا مشاكل ضد المنافسين الذين بلعبون بخمسة مدافعين، علينا العمل لو انتهت المباراة 1-3 اليوم فلن يحدث شيء".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا الفرص، وحارسهم تصدى بشكل جيد، وسدد لوكاس في العارضة... لا يُسمح لهذا القميص بالخسارة ولكن إذا سقط، فليكن هكذا وعلينا أن نعمل ونقاتل حتى النهاية".

وتابع البرازيلي: "فيما يتعلق بالمواجهات واحد ضد واحد، كان هناك خطأ فردي للاعب كان من أفضل اللاعبين في الفريق (يقصد ميليتاو)".

وواصل كاسيميرو: "كانت مباراة صعبة للغاية، عليك أن تكون عادلاً، عليك أن تتحدث، لقد كان خطأ فرديًا من قبل لاعب كان أحد أفضل اللاعبين في الفريق، هذه هي كرة القدم عندما يفشل أحدنا، نفشل جميعًا، لقد عملنا وقاتلنا وحاولنا، لكن هذا يجب أن يتغير، لقد ولى وعلينا التفكير في الكأس".

واستطرد: "في ريال مدريد، دائمًا ما تكون الخسارة دعوة للاستيقاظ، علينا دائمًا إضافة ثلاثة نقاط في كل مرة ولكن علينا الاستمرار على هذا المنوال، اللاعبون الذين دخلوا بدلاء قدموا أداءً جيدًا، الجميع ملتزمون، لدينا فريق جيد ولكن علينا الاستمرار، المباراة القادمة هي الأهم".

وأتم كاسيميرو: "كنا نعلم أن المباراة ضد خيتافي على هذا النحو، عليك أن تكون قويًا على الجانب العقلي، إنهم يأخذون وقتاً طويلاً للعب الكرة، وحارس المرمى يأخذ وقتاً طويلاً للإرسال... إنها طريقتهم في اللعب وقد حصلوا على النقاط الثلاث لكننا قاتلنا بشكل جيد وحاولنا حتى النهاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق