"فخامة ريال مدريد تعطي الأمان بعودة الأهلي للبطولات!"

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإعلامي الرياضي، مساعد العمري، أن فخامة اسم نادي ريال مدريد الإسباني، ولقبه بالفريق الملكي، يعطيه الأمل بأن فريق الأهلي سيعود إلى التألق من جديد.

ويشارك ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني المقامة حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، حيث يستعد لمواجهة أتلتيك بلباو في المباراة النهائية.

ريال مدريد يمنح الأمان لعودة الأهلي للبطولات:

العمري قال خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، عبر قناة 24 الرياضية: "عندما تقول ريال مدريد تجد فخامة في الاسم، وتعطيك الأمان بأن ملكي جدة "الأهلي" عائد لا محالة".

الإعلامي الرياضي تابع: "الرياض في موعد مع التتويج الثاني لريال مدريد بها، بعد ما قدمه بنزيما ورفاقه، وكلنا في مظلة أبو فهد ملكنا سلمان وولي عهدنا الشاب".

واختتم العمري تصريحاته قائلًا: "أتحدث عن الأولوية والأسبقية والتاريخ، أملي في جمهور الأهلي أن يحذر ويصنع الفارق ويشيل فريقه لأنه لا يعرف الخوف من هذا الجمهور، أنتم الخطة والتشكيل وأنتم من يصنع الفارق".

ريال مدريد يستعد لنهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض:

يستعد ريال مدريد لمواجهة مواطنه أتلتيك بلباو مساء يوم الأحد القادم، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، من أجل تحديد بطل كأس السوبر الإسباني 2021.

وكان ريال مدريد قد صعد إلى المباراة النهائية، بعد الفوز بالكلاسيكو على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما انتصر أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف على أتلتيكو مدريد في مباراتي نصف النهائي.

يذكر أن أتلتيك بلباو هو حامل لقب كأس السوبر الإسباني، بعدما حققه العام الماضي على حساب برشلونة، باللقاء الذي أقيم على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية.

اقرأ أيضًا ..

العويس يخرج عن صمته ثم يتراجع: لم أخدع النفيعي!

بعد التعاقد مع إدواردو .. الأهلي يستقر على ضحيته!

يجيد ما ينقص الأهلي .. لم يصر إدواردو "عجوزًا" يا هلاليين!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق