ماكمانامان: محمد صلاح مختلف عن مبابي وهالاند.. ولن ينجذب لـ ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى أسطورة نادي ليفربول وريال مدريد السابق ستيف ماكمانامان، أن النجم المصري محمد صلاح لن ينجذب إلى محاولات الفريق الملكي للظفر بخدماته.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب المصري مع ليفربول في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

واستمرت مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح أشهر طويلة، في محاولة للتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد صاحب الـ29 عامًا في الأنفيلد ولكن دون جدوى حتى وقتنا هذا.

وقال ستيف ماكمانامان في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ريال مدريد لديه قدر كبير من المال الذي سيقومون من خلاله ببعض الأعمال الجادة، سيفتتحون أيضًا ملعبًا على أحدث طراز، ونأمل الخروج من أزمة كوفيد".

وأضاف: "إذا فازوا بكأس السوبر اليوم - والدوري الإسباني – ومضوا قدمًا في دوري أبطال أوروبا، فهم مستعدون لقضاء صيف حافل بالنشاط".

اقرأ أيضًا.. كاف عن محمد صلاح بعد هدفه أمام غينيا بيساو: فعلها كفرعون

وواصل: "إذا نجح ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي وامتلك هذا الملعب الجديد الرائع، فإن أعين بعض لاعبي كرة القدم ستتجه صوب هذا النادي".

وأردف: "أعني، ماذا سيحدث إذا أحضروا هالاند أيضًا؟ سيكونون قادرين على القيام بذلك، لا سيما إذا كان مبابي مجانيًا، إنه (ريال مدريد) أفضل مكان على هذا الكوكب، نعم هم بحاجة لتعزيز خط الوسط لكنه سيكون جدابًا جدًا لكثير من اللاعبين".

وتابع: "لذا مبابي نعم، هالاند نعم، لكني لا أرى محمد صلاح كواحد منهم، أنا فقط لا أعتقد أنه سينجذب إلى ريال مدريد، لا أستطيع رؤيته يفعل ذلك، مبابي قد يفعل هذا، وكذلك هالاند، ولكن ليس مو، شخصيًا أعتقد أنه يقدم أفضل ما لديه في الأنفيلد، ولا أعتقد أنه سعيد فحسب، بل أعتقد أيضًا أنه يعرف قوة الناديين في الوقت الحالي".

واستكمل: "بمعرفة الشخص الذي هو عليه، أعتقد أن محمد صلاح سيحب البقاء في ليفربول، أنا فقط لا أرى أن ذلك سؤال له، حقًا لا أرى ذلك، أعتقد أن ليفربول سينجح في تجديد عقده، آمل أن يتوصل إلى اتفاق معهم بالفعل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق