بعد الفوز بالسوبر الإسباني.. مارسيلو يعادل خينتو ويصبح الأكثر تتويجًا بالألقاب مع ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 217 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح البرازيلي مارسيلو الأكثر تتويجًا بالألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد، بعدما توج بلقب السوبر الإسباني عقب الفوز على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد.

وعادل مارسيلو، باكو خينتو بصفته لاعب ريال مدريد الذي أحرز أكبر عدد من الألقاب في النادي المدريدي، كلاهما توج بـ 23 لقبًا.

لكن التحدي القادم للبرازيلي هو الفوز بمسابقة واحدة أخرى على الأقل ليصبح لاعب كرة القدم الذي فاز بأكبر عدد من الكؤوس كلاعب لريال مدريد، ويتفوق الظهير الأيسر على سيرجيو راموس ومانولو سانشيز، حيث ترك كلاهما رقمه القياسي عند 22 لقبًا.

بالإضافة إلى ذلك، كان هذا اللقب مميزًا جدًا بالنسبة لمارسيلو، لأنه أول ما يفوز به ريال مدريد معه كقائد أول.

كان كارلو أنشيلوتي مثالياً لإعطاء فرصة للبرازيلي في الدقائق الأخيرة حتى يتمكن من المشاركة في النهائي.

بدأ كل شيء في 15 يونيو 2007، حيث كان مارسيلو قد وصل إلى ريال مدريد قبل ذلك بأشهر قليلة وفي أول موسم له رفع لقب الدوري.

لقب في ذاكرة جميع المدريديستا، حيث كان الدوري يشتعل في المنافسة وجاء ريال مدريد من الخلف بالنقاط وعدد كبير من المباريات لينتهي بهم الأمر بالفوز بالبطولة.

في بداية الموسم التالي جاء كأس السوبر الإسباني ضد فالنسيا ودوري جديد، من برشلونة إلى البطل في البرنابيو.

بعد سنوات صعبة على ريال مدريد، أدى وصول جوزيه مورينيو إلى حصد الألقاب، كأس الملك 2011، الدوري وكأس السوبر الإسباني في 2012 كانت البطولات التي فاز بها مارسيلو مع البرتغالي كمدرب.

على الرغم من أن أجمل مرحلة كانت بدون شك مع أنشيلوتي وزيدان كمديرين فنيين في تلك السنوات، فاز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، ولقبي دوري وكأس، وأربع بطولات لكأس العالم للأندية، وثلاث كؤوس سوبر أوروبية، ومع عودة الإيطالي يواصل الفوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق