بيريز: مارسيلو أسطورة ريال مدريد.. ومودريتش يستحق الكرة الذهبية

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغنى رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، بثلاثي ريال مدريد، مارسيلو، لوكا مودريتش، تيبو كورتوا، بعد الفوز على أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني.

وتوج ريال مدريد بالسوبر الإسباني للمرة الـ12 في تاريخه، وذلك بعد التغلب في النهائي الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، على ملعب "المك فهد"، بهدفين في شباك أتلتيك بلباو.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports)

وقال بيريز عقب نهاية المبارة في تصريحات عبر "موفيستار +" الإسبانية: "أنا سعيد من أجل مارسيلو، إنه أسطورة ريال مدريد".

وأضاف: "لقد أتى إلى هُنا عندما كان عمره 18 سنة، والتقدير الذي يحظى به واضح في أي مكان في العالم، أنا سعيد لأنهم قدموا له التحية، في مكانٍ مثل هذا يُدركون فيه ما هي كرة القدم".

اقرأ أيضًا - بعد الفوز بالسوبر الإسباني.. مارسيلو يعادل خينتو ويصبح الأكثر تتويجًا بالألقاب مع ريال مدريد

وواصل متحدثًا عن مودريتش صاحب الهدف الأول للملكي، قائلًا: "دون مبالغة إنه الأفضل في مركزه، مودريتش يُقدم أداءا يُحسد عليه، وهو يستحق الحصول على الكرة الذهبية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والذي تألق في المباراة وتصدى لـ ركلة جزاء في الوقت القاتل قائلًا: "تيبو أفضل حارس مرمى في العالم ونحن سعداء به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق