أنشيلوتي: التواجد في ريال مدريد نعمة وشرف لي وسنقاتل للفوز بكل الألقاب

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن تواجده في ريال مدريد نعمة وشرف له، واتفق مع الرئيس فلورنتينو بيريز بأن لوكا مودريتش وتيبو كورتوا هما الأفضل، متحدثًا بعد التتويج بالسوبر الإسباني.

وتوج ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الإسباني عقب الفوز على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، في مباراة استضافها ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية.

أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ظهر في مؤتمر صحفي لتحليل المباراة ومستوى فريقه ولاعبيه والأهداف التي يتطلعون إليها عقب حصد أولى ألقاب الموسم.

وقال الإيطالي: "أنا سعيد للغاية لأننا توجنا بعد مباراتين لعبنا فيهما بشكل جيد، أظهرنا أننا نستحق الفوز، بالنسبة لي اليوم كان لدينا الكثير من الاستحواذ، البداية من الخلف كانت جيدة جدًا، في النهاية منحناهم الفرصة لدخول المباراة، لكن كورتوا أنقذنا".

وعن مهاجم ريال مدريد رودريجو جوس، أفاد أنشيلوتي: "كان فينيسيوس متعبًا أكثر، لعب رودريجو مباراة رائعة، إنه لاعب جيد جدًا".

وبشأن لوكا مودريتش، استطرد: "الأمر هو نفسه دائمًا مثل كروس وكاسيميرو، عندما يفقدون السيطرة على المباراة سوف نعاني".

وواصل بشأن مستوى مودريتش وكورتوا: "مودريتش وكورتوا هما الأفضل، وأنا أتفق مع الرئيس بيريز".

وعن كلمات بيريز عقب المباراة، استطرد المدرب: "كان شيئًا شخصيًا، أنا سعيد جدًا لوجودي في هذا النادي".

وحول الموسم الجاري، شدد أنشيلوتي: "إنه دافع للاستمرار، ليس لدينا الكثير من الوقت لنفكر".

وأكمل: "المباراتان اللتان خضناهما (ضد برشلونة وضد بلباو) هنا يسمحان لنا بالخروج كفريق استحق اللقب، لقد لعبنا مباراتين مختلفتين، لكن كلاهما كان جيدًا، سيطرنا على الاستحواذ بشكل جيد للغاية لمدة 70 دقيقة وأنا سعيد للغاية".

واسترسل أنشيلوتي: "البداية من الخلف، قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية أمام يضغط بشكل جيد، اليوم لدينا استحواذ فعلي".

وأردف: "بالنسبة لي، التواجد في ريال مدريد هو نعمة وشرف، بالمناسبة، لن نقاتل من أجل الدوري فحسب، بل من أجل منافسات أخرى".

اقرأ أيضًا بيريز: مارسيلو أسطورة ريال مدريد.. ومودريتش يستحق الكرة الذهبية

وشدد: "لدي فريق جيد، أجواء جيدة ولدينا القوة للقتال من أجل كل شيء، أحب مشاهدة فريقي وهو يلعب لأننا لا نملك طريقة واحدة للعب وهذه هي قوة هذا الفريق، قيام مودريتش وكروس بالدفاع ليس من خصائصهما لكنهما يفعلان ذلك بكثير من الالتزام".

وتابع: "لدي لاعبون مختلفون عن 2014، لكن الشيء الذي بقي على حاله هو جودة هذه التشكيلة، القاعدة هي نفسها، لا يوجد كريستيانو رونالدو، لكن هناك لاعبون يلعبون بشكل جيد للغاية مثل فينيسيوس ورودريجو".

وأتم أنشيلوتي: "الفوز هو النتيجة النهائية لعملك، دون أن أفوز بأي شيء، قمت بعمل رائع في نابولي أو إيفرتون، أن يفوز الناس هو أن يكونوا ناجحين، لكن في بعض الأحيان لا يمكنك الفوز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق