ناتشو عن ثنائية إيسكو وهازارد: في الأيام الصعبة ينتزعان التأهل لـ ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ناتشو فرنانديز على أرضية ملعب مارتينيز فاليرو في ختام المباراة بين إلتشي وريال مدريد، عقب الفوز والتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

عوض ريال مدريد تأخره بعشرة لاعبين بعد طرد مارسيلو في الوقت الإضافي ليتأهلوا إلى ربع نهائي كأس الملك، وسجل له إيسكو وهازارد، ليحسما الفوز بنتيجة (2-1). 

وقال ناتشيو: "إنه إنجاز مذهل، خاصة وقد عدنا في النتيجة بكثير من الجدارة ونحن بعدد أقل من اللاعبين لقد كانت مباراة طويلة وصعبة وقد دافعوا بشكل جيد حقًا، يسعدنا أن نكون في الدور التالي، والذي كان هدفنا الليلة".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: شخصية ريال مدريد غير عادية.. وأعلم قدرات هازارد وإيسكو

وأضاف: "لقد مثلنا الفريق ودافعنا عن قميص ريال مدريد بفخر الليلة وقدمنا ​​كل شيء ونستحق الفوز، قاتلنا حتى النهاية، حتى في محنة وجود عشرة رجال، وأعتقد أننا نستحق بالتأكيد أن نكون في الدور المقبل".

وعن هدفي إيسكو وهازارد، أتم ناتشو: "بالطبع الفريق بأكمله مهم وفي الأيام الصعبة يظهر اللاعبون الذين يلعبون أقل ويمنحونا الفوز وينتزعون التأهل لنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق