بعد عرض مانشستر سيتي.. مودريتش يحسم موقفه من البقاء في ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، موقفه النهائي من مُغادرة النادي الملكي من عدمه، والانتقال إلى مانشستر سيتي، بعد رغبة الأخير في ضمه، بنهاية موسم 2021/2022 الجاري.

وينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الكرواتي في سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم الحالي، 30 يونيو 2022.

ولم يتوصل مودريتش بعد إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن التجديد، مع العلم أن رئيس ريال مدريد يريد استمراره ولكن لا توجد محادثات رسمية بشأن ذلك حتى الآن.

وأبدى نادي مانشستر سيتي، اهتمامه بضم مودريتش، وإعادة صاحب الـ"36" عامًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، ومنحه عقدًا مدته عامين.

وحسب صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، فإن مودريتش رفض فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي، حيث لا يرى نفسه خارج ريال مدريد.

اقرأ أيضًا - مودريتش: أستمتع بكرة القدم بشكل لم يسبق له مثيل.. وممتن لما يحدث لي مع ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن مودريتش لا يزال مصرًا على البقاء لفترة أطول داخل "سانتياجو برنابيو" ورغبته هي الاعتزال بقميص ريال مدريد.

مودريتش لا يزال أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ويُشارك بصفة أساسية مع اللوس بلانكوس، حتى بعد بلوغه سن 36 عامًا مؤخرًا.

يُذكر أن الفائز بالكرة الذهبية 2018، هذا الموسم مع ريال مدريد، شارك في 22 مباراة بمُختلف المُسابقات وسجّل هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق