بعد بنزيما.. فينيسيوس يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

بطولات [3] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

لن يكون المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قادرًا على الاعتماد على نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق، في المباراة القادمة بالدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد مع إلتشي بنتيجة 2-2، مساء اليوم في الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا.

وحصل فينيسيوس على بطاقة صفراء في الدقيقة 72، بعد تدخل قوي على بيري ميلا، في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا - شكوك حول إصابة بنزيما في العضلة الخلفية.. والفحوصات تحدد مدة غيابه

تلك البطاقة هي الخامسة تواليًا لـ فينيسيوس في الدوري الإسباني، وبذلك لن يتواجد في مباراة الملكي القادمة أمام غرناطة بسبب الإيقاف.

قواعد الليجا تنص على إيقاف أي لاعب يحصل على 5 بطاقات متتالية، بشكل تلقائي لمباراة واحدة، وبذلك لن يتواجد الدولي البرازيلي في مباراة غرناطة.

أنشيلوتي سوف يكون قادرًا على الاعتماد على فينيسيوس، في مباراة فياريال يوم 13 فبراير، والتي تُقام قبل يومين من ملاقاة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن ريال مدريد، يفتقد أيضًا لجهود المُهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي تعرض لإصابة في مباراة اليوم ضد إلتشي أجبرته على مغادرة المباراة في الدقيقة 57.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق