اللعنة ومسك الأيدي .. أمور غير طبيعية تعرض لها نجوم الكرة خارج الملعب!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

"اللقطات اللي واخدينها كلها طبيعية"، مقدمة أحد أشهر البرامج الكوميدية المصرية، والذي كان يسمى "الكاميرا الخفية"، ولكن في هذا التقرير الكاميرا واضحة أمام اللاعبين والمدربين، ولكنهم تصرفوا كأنها لم تكن موجودة!

تفاجئنا مؤخرًا بتوجيه مراسل قنوات "SSC" الناقل الحصري لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سؤالًا لم يلقى قبولًا من الجميع، بعد أن سأل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، عن فريقه السابق النصر.

اللاعب المغربي تماسك نفسه ولم تصدر منه أي رد فعل غير جيد، وتحدث بكل أدب واحترام عن فريقه السابق النصر وجماهيره، ولكنه في نفس الوقت طلب عدم توجيه هذا السؤال له مرة أخرى من أي شخص.

موقف بلا شك مستفز للغاية، ونجح حمد الله في الاختبار بكل امتياز، ولكن هناك لاعبين ومدربين غيره لم ينجحوا فيه، لتصدر منهم ردود فعل لم تكن متوقعة..

مدرب الكونغو: ذهبت للحمام 4 مرات بسبب المغرب!

بعد إحدى مباريات فريق نادي الزمالك، وجه المراسل سؤالًا غير متوقعًا للمدرب وقتها الأسطورة حسام حسن، يناقشه في سبب اختياراته الفنية، بعدم الاعتماد على أحد اللاعبين.

حسام حسن أبدى اعتراضه على السؤال قائلًا: أنا حر!، في إشارة لعدم رضاه عن تدخل المراسل في عمله كمدير فني.

خلال إحدى المقابلات التلفزيونية عام 2019، تم توجيه سؤالًا إلى المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، يسأله عن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل الكرة الذهبية، ليرد قائلًا: "وهل كان رونالدو منافسًا حقًا".

الصحفي الإنجليزي، بريس مورجان نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تغريدة رداً على تصريحات فان دايك، وقال خلالها إن رونالدو لاعب عظيم، كما أنك لست في دوريه.

ومن جانبه رد المدافع صاحب الـ 28 عاماً عليه، وقال: "مرحباً بريس، إذا مررت على وسائل التواصل، واستمعت إلى المقابلة كاملة، ستجد أنني كنت أمزح".

دخل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مناقشة ساخنة مع أحد الصحفيين، بشأن طريقة لعبه في إحدى المباريات، ليرد عليه المهاجم المخضرم قائلًا: "هل تفهم كرة قدم أكثر مني"، ليرد عليه الصحفي قائلًا: "بالطبع لا".

لم يكتف إبراهيموفيتش بهذا القدر، بل قال له: "هل تعمل صحفي أم مصور"، ليرد عليه الصحفي قائلًا: "صحفي"، قال له إبراهيموفيتش: "ولِم تحمل كاميرا، هل قناتك لا تمتلك الأموال لتجلب لك مصورًا؟!".

عقب مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، عبر البدري عن غضبه واستيائه من مرراسل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

السبب في الأزمة هو قرار مجلس إدارة الأهلي بمقاطعة القناة القطرية، بسبب توتر الأوضاع السياسية بين مصر وقطر خلال هذه الفترة، ليبعد البدري ميكروفون بي إن، ليقوم المراسل بتقريبه من مدرب الأهلي، الذي انفعل عليه البدري قائلًا: "سيب ايدي ماتمسكش ايدي".

خلال إحدى مباريات آرسنال الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وجه مراسل قنوات "ART" سؤالًا إلى النجم الفرنسي تييري هنري لاعب آرسنال، يؤكد له أنه لم يظهر في دوري الأبطال، مثلما يظهر في الدوري الإنجليزي، ولماذا انخفض مستواه في تلك البطولة.

هنري أبدى غضبه من هذا السؤال، حيث قال: "ليست وظيفتي أن أجعلك سعيدًا، والأمر لا يهم إطلاقًا"، ثم تركه ورحل.

وجه أحد الصحفيين سؤالًا إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال إحدى المؤتمرات الصحفية، يقوله له: "ما سبب غيابك عن التهديف خارج ملعب سانتياجو بيرنابيو لفترة طويلة؟".

رونالدو رد بامتعاض على الصحفي قائلًا: "منذ أن جئت إلى إسبانيا لم يسجل أحد أهدافًا أكثر مني، وأنا لا أعرف ماذا تريد"، ليترك النجم البرتغالي المؤتمر ويرحل غاضبًا.

بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي ببطولة كأس الرابطة، توجه أحد الصحفيين نحو الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ووجه له سؤالًا بشأن لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا.

الصحفي قال لموسيماني: "كهربا صنع هدفًا مع فريقه الجديد هاتاي سبور التركي"، لينفعل موسيماني ويمسك بالهاتف الذي كان يصور منه الصحفي هذا اللقاء.

واقعة حدثت مؤخرًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون، بعد خروج المنتخب الجزائري من البطولة القارية، حيث أحد الصحفيين الكاميرونيين استفز جمال بلماضي مدرب محاربي الصحراء.

الصحفي قال له: "سبب توديعك البطولة هي لعنة ألبير إيبوسي"، ليرد عليه بلماضي قائلًا: "لا أعلم من سمح لك بحضور هذا المؤتمر، لكن من فعل ذلك ارتكب خطأ مهنيًا كبيرًا".

ألبير إيبوسي هو لاعب كاميروني كان يلعب بشبيبة القبائل الجزائري في عام 2014، وعقب خسارة فريقه أمام اتحاد العاصمة، ألقت الجماهير الحجارة على لاعبي الشبيبة، لتصيب إحداها إيبوسي، ويفارق الحياة متأثرًا بإصابة في الرأس.

بعد مباراة الأهلي وبتروجيت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، أحد الصحفيين وجه سؤالًا إلى حسام البدري المدير الفني للأهلي السابق، يسأله عن عدم الدفع ببعض اللاعبين الجدد، أبرزهم عمرو بركات.

البدري رد بانفعال متعجبًا من الحديث عن المستبعدين من المباراة، بالرغم من فوز الأهلي على بتروجيت بالدوري المصري الممتاز.

بعد إعلان النجم الفرنسي زين الدين زيدان رحيله عن تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، دخل في مشادة مع أحد الصحفيين الإسبان، حيث سأله الصحفي سؤالًا: "هل أردت الإساءة لنادي ريال مدريد في الرسالة التي قُيمت بها"، ليرد زيدان قائلًا: "هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة؟".

الصحفي رد على زيدان قائلًا: "لا أنا سألت فقط عن الرسالة"، زيدان رد مجددًا: "نعم هذا هو السببت، هل ستطرح نفس الأسئلة، ما تفعل أمر مخزٍ للغاية، أنا أعرفك وأنت تعرفني، ونفس الشيء يحدث دائمًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق