كروس: مواجهة راموس ستكون غريبة.. ونريد مبابي في ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، أن مواجهة سيرجيو راموس كخصم ستكون غريبة بعض الشيء، وأشار إلى ناديه يسعى دومًا لضم أفضل اللاعبين حين سُئل عن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ريال مدريد سيواجه باريس سان جيرمان في منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وأجرى كروس مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال كروس عن مواجهة راموس لاعب باريس سان جيرمان الحالي: "راموس لم يكن مجرد زميل آخر في الفريق، لقد كان القائد، سيكون من الغريب بعض الشيء مواجهته".

وعن التوقيع المحتمل مع مبابي، أفاد الألماني: "مبابي في الصدارة، وفي ريال مدريد نريد دائمًا أفضل اللاعبين".

وبشأن جدول المباريات المعقد والمتتابع، أردف كروس: "من الصعب جدًا فهم موضوع التقويم، في المباريات القادمة سنلعب الموسم بأكمله".

اقرأ أيضًا.. راموس: الجميع يريد اللعب في باريس سان جيرمان.. ونسعى لحصد دوري الأبطال

كروس علّق أيضًا على وضع زميله إيدن هازارد، وشدد: "أنا أؤمن بـ هازارد، الجودة لا تضيع من يوم لآخر".

وسُئل كروس عن تحسن برشلونة مع تشافي، وأجاب: "الحقيقة أنني لا أرى مباريات كثيرة لبرشلونة".

وعن اعتزاله، أتم كروس: "أنا سعيد جدًا هنا، ليس فقط أنا، ولكن أيضًا عائلتي، فكرتي وفكرة النادي هي الاعتزال وأنا لاعبًا لريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق