رسميًا.. رفض استئناف ريال مدريد على إيقاف مارسيلو في كأس ملك إسبانيا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم (RFEF) اليوم الخميس، استئناف نادي ريال مدريد، بشأن إلغاء إيقاف قائد الفريق، مارسيلو، في مسابقة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد طرده في مباراة إلتشي بدور الـ16.

وتلقى اللاعب البرازيلي، بطاقة حمراء مباشرة بعد إسقاط تيتي مورينتي في الوقت الإضافي بكأس الملك، في المباراة التي انتصر فيها المرينجي بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل.

اقرأ أيضًا - كروس: مواجهة راموس ستكون غريبة.. ونريد مبابي في ريال مدريد

الطرد على إثره يتم إيقاف مارسيلو مباراة واحدة، ولكن بسبب كلماته للحكم حيث قال له "أنت سيء للغاية"، تقرر إيقافه مباراتين إضافيتين ليغيب عن مباراة ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي أيضًا حال تأهل المرينجي من دور الثمانية.

وقام ريال مدريد بالاستئناف على قرار الاتحاد الإسباني، بإيقاف مارسيلو لمباراتين إضافيتين، لكن لجنة المسابقات رفضت التماس النادي الملكي، وأيدت قرار لجنة المسابقات بإيقاف مارسيلو لـ ثلاث مباريات.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد بإمكانه الاستئناف على القرار أمام المحكمة الإدارية، في غضون فترة أقصاها 15 يومًا، اعتبارًا من اليوم التالي لاستلام قرار الاتحاد الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق