ريال مدريد يفسد خطط بايرن ميونخ.. ومحاولات ليفربول لضم بديل محمد صلاح

بطولات [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بضم نجم بايرن ميونخ سيرج جنابري هذا الصيف، ويبدو أن اهتمام النادي الملكي باللاعب الألماني الدولي ربما يكون قد أثر على مفاوضات تجديد عقده مع ناديه.

هذا بالتأكيد لا يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لبايرن ميونخ، ولكنه قد يعني أيضًا ضربة لخطط انتقالات ليفربول، حيث تم ربطهم مؤخرًا بجنابري.

لا يحتاج ليفربول بشكل عاجل إلى وجوه جديدة في الهجوم في الوقت الحالي، ولكن هذا قد يتغير قريبًا إذا لم يتم إحراز أي تقدم بشأن تجديد عقد محمد صلاح.

يقترب محمد صلاح من العام الأخير من صفقته الحالية في آنفيلد، مثله مثل ساديو ماني، وسيريد النادي التزامًا من هؤلاء اللاعبين الأساسيين قريبًا، وإلا فقد يميلون إلى الانتقال لشخص مثل جنابري كبديل.

لقد قطع لاعب آرسنال السابق شوطًا طويلاً منذ فترته السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو أن سرعته ومهارته وعينه على الهدف يمكن أن تجعله لائقًا بشكل مثالي في فريق يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا | روبي سافاج: تتويج محمد صلاح ليس محل شك رغم الإنجاز الرائع لـ كريستيانو رونالدو

سيكون من الأفضل لريال مدريد أيضًا التعاقد مع جنابري، بعد قلة التأثير الذي أحدثه إيدن هازارد وجاريث بيل في الآونة الأخيرة.

أصبحت مسألة التجديدات مصدر إزعاج حقيقي لبايرن ميونخ، وبدأت سياسة النادي المتمثلة في عدم التصريح بمرتبات عالية في التأثير، وبين عامي 2021 و2022، فقد الألمان قطعتين أساسيتين في فريقهم.

وكل شيء يشير إلى أن الخسائر ستستمر، في صيف عام 2021، ذهب ديفيد ألابا مجانًا إلى ريال مدريد، وفي هذا الصيف، سيفعل نيكلاس سولي الشيء نفسه مع بوروسيا دورتموند.

يمكن أن يكون التالي هو سيرج جنابري في صيف عام 2023، مثل روبرت ليفاندوفسكي، وفي حالة اللاعب الألماني، قدم مجلس الإدارة بالفعل عروضًا لمحاولة إقناعه، لكن مقترحات النادي لم تكن كافية في الوقت الحالي.

وفقًا لـ "بيلد"، سيكون بايرن ميونخ على استعداد لمضاعفة راتب جنابري الحالي، ومع ذلك، فقد تجاوز المهاجم هذا العرض ولم يتم تجديده حتى الآن، حيث بدأ النادي في الخوف من "قضية ألابا" جديدة.

السبب يتعلق باهتمام مدريد باللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، ويمكن أن يطبق فلورنتينو بيريز إستراتيجية مماثلة لتلك التي تم تنفيذها العام الماضي مع ديفيد ألابا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق