موندو ديبورتيفو: ريال مدريد قد يوافق على طلب مارسيلو بشأن مستقبله

بطولات [3] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يوافق نادي ريال مدريد على طلب قائده البرازيلي، مارسيلو، بشأن تمديد تعاقده مع النادي الملكي.

مارسيلو كان انضم إلى ريال مدريد في شتاء عام 2007، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، وبعد أقل من موسم واحد، أصبح أحد الأعمدة الرئيسية مع اللوس بلانكوس، وعقده ينتهي في 30 يونيو 2022.

مارسيلو كان خرج في تصريحات بعد تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، مؤكدًا أنه لا يريد الرحيل هذا الموسم ويرغب في الاستمرار لفترة أطول، بل يريد البقاء حتى يبلغ من العمر 50 عامًا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن ريال مدريد يدرس بجدية تمديد عقد مارسيلو لموسم آخر.

وذكرت الصحيفة أن مارسيلو يريد الاستمرار لعدة أسباب، إذ يريد مواصلة اللعب ولا يرغب في الاعتزال، كما يريد الاستمرار في الاقتراب من اللعب مع ابنه إنزو، الذي فاز بلقب الدوري الإسباني في أكاديمية ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. شكوك حول لحاق ألابا بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد كان يخطط لعرض منصب إداري على مارسيلو، مثل إيكر كاسياس، روبرتو كارلوس، وراؤول جونزاليس، ولكن النادي يرى أنه من المنطقي أن يستمر في اللعب أيضًا لموسم آخر على الأقل.

وأوضحت الصحيفة إن ريال مدريد سيعرض على مارسيلو البقاء لموسم آخر، ليظل مع الملكي حتى نهاية 2022/2023.

يُذكر أن مارسيلو أصبح الأكثر حصولًا على الألقاب في تاريخ ريال مدريد، بـ24 لقبًا، متخطيًا أسطورة النادي خينتو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق