مودريتش: لاعب ريال مدريد يناديني بـ أبي.. وقادرون على تخطي مانشستر سيتي

بطولات [3] 0 تعليق 418 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، على أن الأجواء داخل الملكي رائعة للغاية قبل مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، دانيلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. 4 لاعبين يغيبون عن ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

وتحدث مودريتش في المؤتمر الصحفي للمباراة، وقال: "الأجواء رائعة بين اللاعبين، نعرف ما يتعين علينا القيام به، نحن متحمسون وجاهزون ومستعدون، إنها أهم مباراة في الموسم بين جماهيرنا وعلى ملعبنا الذي تغلبنا فيها على العديد من الصعوبات".

وتابع: "نحن واثقون جدًا من قدرتنا على العودة في النتيجة، في مباراة الذهاب لم نكن بأفضل حال، ومع ذلك سجلنا ثلاثة أهداف".

وأضاف: "لدينا الإمكانيات الفنية والتاريخ، كل ذلك سيؤثر على المباراة، علينا أن نظهر من نحن، ريال مدريد أفضل فريق في العالم".

وعن مستواه هذا الموسم: "لا أعلم إذا كان هذا هو موسمي الأفضل أم لا، دع الآخرون يحكمون عليه، لكني سعيد بأدائي، لطالما كنت قدر المسئولية ولم أهرب منها أبدًا".

وواصل: "الاستمرار هنا عام بعد عام، لا يمكن أن يكون بسبب الحظ، يجب أن يكون لديك بعض الصفات الأخرى وهي الشخصية، الإيمان، القيادة".

واستمر: "لدينا فرصة للوصول إلى خامس نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويجب أن نتذكر جيدًا أننا فزنا بالأربعة الماضيين".

وبسؤاله إذا كان مانشستر سيتي المنافس الأصعب هذا الموسم: "لا أعرف، لأننا واجهنا خصوما رائعين في السابق، لكن مانشستر سيتي فريق رائع مع لاعبين مميزين".

وأشار: "ندرك جيدًا أنه يتعين علينا تقديم كل ما لدينا أمام مانشستر سيتي على المستوى الهجومي أو الدفاعي".

وعن رودريجو: "لاعب رائع ومميز، علاقتي لطيفة به، يناديني بأبي أحيانًا عندما اكتشف أنني في نفس عمر أبيه".

وعودة كاسيميرو: "تعني لنا الكثير، لاعب مهم في ريال مدريد وسيساعدنا في تصحيح أخطائنا".

واختتم مودريتش تصريحاته بالإشادة بمدربه، أنشيلوتي: "سيكون من الصعب اختيار ميزة واحدة في أنشيلوتي، لكن الأفضل هو طريقة تفكيره وإيمانه بنا كلاعبين وكيفية تعامله معنا على مدار الموسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق