لو باريزيان: مبابي يدرس إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن مستقبله

بطولات [3] 0 تعليق 475 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إقامة مؤتمر صحفي أو إصدار بيان رسمي حول مستقبله الذي لم يحسم حتى الآن.

ويقترب عقد مبابي من الانتهاء مع باريس سان جيرمان، تحديدًا في 30 يونيو المقبل، وهناك أنباء عن انتقاله إلى ريال مدريد في الموسم المقبل أو الاستمرار داخل ملعب "حديقة الأمراء".

ويعد مبابي أحد أبرز اللاعبين في العالم بالوقت الحالي، لكنه لم يحسم مع عائلته القرار النهائي حتى الآن بحسب ما ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. باتريس بوميل عن عدم تدريبه منتخب مصر: كان الأمر شبه نهائي لكنهم اختاروا إيهاب جلال

ينتظر العالم أجمعه قرار مبابي إما البقاء لمدة عامين مع باريس سان جيرمان بحسب العرض الحالي من جانب النادي الفرنسي أو الانتقال إلى مغامرة جديدة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

حتى الآن، كل تركيز مبابي هو الفوز بلقب هداف الدوري الفرنسي بعد حسم لقب البطولة، يريد مبابي ألا يفسد علاقته مع جماهير باريس سان جيرمان وهذا هو السبب في تأجيله الإعلان عن القرار.

يريد مبابي اختيار الوقت المناسب للإفصاح عن وجهته المقبلة، بحسب صحيفة "لو باريزيان" ربما يكون القرار عبر مؤتمر صحفي أو بيان رسمي بالاتفاق مع عائلته عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق