مبابي: حسمت قراري بشأن مستقبلي

بطولات [3] 0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أنه اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله حيث ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وارتبط مبابي بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي بصفقة انتقال حر، حين ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

ويأتي ذلك في ظل الحديث عن اجتماعات بين مسؤولي باريس سان جيرمان ومبابي ليضع قلمًا ويوقع على عقد جديد.

وفاز مبابي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2021-2022 من رابطة المحترفين الفرنسيين، وتحدث مهاجم باريس سان جيرمان خلال الحفل.

وصرح: "الفوز للمرة الثالثة على التوالي أمر لا يصدق، أشكر باريس سان جيرمان، زملائي، النادي، المدرب، الأشخاص الذين يعملون في الظل، الذين ساعدونا في استعادة اللقب".

اقرأ أيضًا | بنزيما يتوّج بجائزة أفضل لاعب فرنسي محترف لموسم 2021-2022

وسُئل مبابي أين سيلعب الموسم المقبل، ورد: "لقد ارتكبت خطأ منذ 3 سنوات في الحفل ولن أفعل ذلك مرة أخرى، لطالما انتقدت البطولة الفرنسية، لكننا قدمنا ​​صورة جيدة، كانت هناك كرة قدم جيدة وهذا شيء جيد للغاية".

وحول موعد الإعلان عن قراره بشأن مستقبله، رد مبابي: "قريبًا، اتخذت قراري نعم تقربيًا (مبتسمًا)، ستعرفون قريبًا، تقريبًا الأمر محسوم، سأعلن رسميًا قراري بشأن مستقبلي قبل أن أنضم إلى منتخب فرنسا في يونيو".

وعن إمكانية تجاوز أهداف كافاني مع باريس سان جيرمان، رد مبابي: "عليك أن تحترم ما فعله، 200 هدف في باريس سان جيرمان أمر لا يصدق، أن تكون جزءًا من هذه الدائرة هو شرف، لذلك عليك أن تستمتع بالفعل لما لديك وما فعلته، أنا بالفعل سعيد جدًا لوجودي في المراكز الثلاثة الأولى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق