ميرور: كلوب متفائل بمشاركة محمد صلاح وفان دايك أمام ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المدرب يورجن كلوب متفائل بشأن تواجد ثنائي ليفربول محمد صلاح وفيرجيل فان دايك في نهائي دوري أبطال أوروبا، المرتقب هذا الشهر.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في مباراة السبت الماضي أمام تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث اضطر إلى الخروج في الدقيقة 33.

وعانى محمد صلاح من إصابة في الفخذ، بينما تعرض فان دايك لإصابة في الركبة أجبرته على الخروج بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة حيث لم يتمكن من خوض الأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا.. شقيق محمد صلاح يوجه رسالة لـ جيرارد بعد تعادل مانشستر سيتي مع وست هام

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إنه على الرغم من عدم اليقين فيما يتعلق بإمكانية مشاركة محمد صلاح وفان دايك أمام ساوثهامبتون غدًا الثلاثاء، إلا أن المدرب يورجن كلوب واثق من أنهما سيكونان مستعدين لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس.

وأدلى كلوب بتصريحات بعد مباراة السبت حيث اعترف بأن كليهما من المحتمل أن يغيب عن مواجهة ساوثهامبتون لضيق الوقت، ولكنه أكد في الوقت نفسه على أنها سيكونان على ما يرام فيما بعد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق