الدوري الإسباني يمنح ميزة إضافية لـ ريال مدريد قبل مباراة ليفربول

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

منحت رابطة الدوري الإسباني ميزة إضافية لنادي ريال مدريد قبل مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في ختام الموسم الحالي 2021/2022.

وأعلن الدوري الإسباني عن تغييرات في مواعيد الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البطولة خاصة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس على ملعب "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. تقارير: تفاؤل في ليفربول بشأن إصابتي محمد صلاح وفان دايك

— LaLiga (@LaLiga)

تم تقديم المباراة من يوم الأحد إلى يوم الجمعة لتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" وهذا ما سيمنح ريال مدريد المزيد من الوقت من أجل التحضير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

وسيواجه ريال مدريد منافسه ليفربول يوم السبت 28 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية "باريس" بقيادة الحكم الفرنسي كليموه توربون.

لذلك سيحصل ريال مدريد على فترة تجهيز لمباراة النهائي لمدة 8 أيام، عكس ليفربول الذي سيكون عليه مواجهة ولفرهامبتون يوم الأحد 22 مايو أي قبل اللقاء بستة أيام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق