تفاؤل حول لحاق مدافع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يكون مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، قادرًا على الاعتماد على أحد مدافعيه، في مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يلاقي ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في نهاية شهر مايو الجاري، يوم السبت 28 مايو، على ملعب "دو فرانس"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويغيب الدولي النمساوي، ديفيد ألابا، عن مباريات ريال مدريد، مُنذ أبريل الماضي، حين أصيب في مباراة الذهاب ضد مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا - تشيفرين: تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال يدل على نظافة يويفا.. ويملكون 9 أرواح

ومُنذ ذلك الحين غاب ألابا، عن 5 مباريات: إسبانيول، مانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد، ليفانتي، قادش.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ألابا شارك مساء أمس الثلاثاء بشكل طبيعي في تدريبات ريال مدريد، بعد أن تعافي من إصابته في العضلة الضامة.

وأكدت الصحية أن ألابا تعافى تمامًا من إصابته وشارك بشكل طبيعي في الجلسة الجماعية رفقة زملاءه.

وبذلك سيكون ألابا قادرًا على التواجد في مباراة ريال بيتيس بختام بالدوري الإسباني، والتي يعتبرها أنشيلوتي بمثابة البروفة الأخيرة قبل مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق