بنزيما: تلقيت عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.. وأُفضل الفوز دون ريمونتادا

بطولات [3] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أنه تلقى عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.

عُرض برنامج "Hugo Sánchez Presenta" لأول مرة على منصة "Star +" في الحلقة الأولى، أجرى المهاجم المكسيكي السابق هوجو سانشيز حديثًا ممتعًا مع بنزيما.

يبدأ هوجو سانشيز بشرح لماذا يعتبر كريم بنزيما نجم ويقدمه على أنه "أفضل مهاجم في العالم"، ويرد الفرنسي بابتسامة: "شكرًا لك، شكرًا ...".

تتدفق المحادثة، ويسأل سانشيز، بنزيما إذا كان صحيحًا أنه عندما كان في ليون وبدأ في تلقي العديد من العروض، كان أحدهم من برشلونة.

اقرأ أيضًا | أجويرو يتوقع الفائز بـ دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد

ورد بنزيما مؤكدًا: "نعم، في نفس الوقت تلقيت عروضًا من برشلونة ومانشستر يونايتد، حلمي كان ريال مدريد  لسنوات عديدة، لأنني رأيت نجوم بوجود زيزو (زين الدين زيدان)​​، رونالدو، راؤول".

وبشأن ريمونتادا ريال مدريد في مبارياته، علّق بنزيما: "دائما ما نبدأ المباراة من أجل الفوز وما لدينا هو أننا نخسر المباريات فيما بعد 1-0 أو 2-0 ولا نستسلم".

وأتم: "ندخل المباراة بفضل الجماهير الذين ساعدونا، هم اللاعب رقم 12 معنا، إنها شخصية مدريد، هم لا يغادرون المباراة بهذه الطريقة أبدًا، وأُفضل الفوز بالمباراة دون ريمونتادا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق