ريال مدريد ينتظر قرارًا حاسمًا من ثنائي الفريق بالبقاء أو الرحيل

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر مسؤولو ريال مدريد قرار ثنائي الفريق، بشأن بقائهما من عدمه مع النادي الملكي، قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتفتح نافذة الانتقالات في الأول من يوليو القادم، وريال مدريد يريد قرارًا واضحًا من الثنائي قبل بداية الميركاتو.

ووفقًا لشبكة "ABC" الإسبانية، فإن ريال مدريد واضح بشأن ماركو أسينسيو وداني سيبايوس، إما التجديد أو بيعهما هذا الصيف.

وتنتهي عقود الثنائي مع ريال مدريد في صيف العام القادم، 30 يونيو 2023، والنادي الملكي لا يريد رحيلهما مجانًا بالصيف القادم، لذا ينتظر قرارًا حاسمًا منهما.

اقرأ أيضًا.. ميرور: تشيلسي يضع دينامو ريال مدريد على قائمة أهدافه الصيفية

سيبايوس وأسينسيو غير متأكدين مما إذا كانا سيستمران في "سانتياجو برنابيو"، أو يبحثان عن مغامرة جديدة، بسبب قلة الدقائق التي يحصلان عليها تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

سيبايوس كان يرغب بشدة في الرحيل عن ريال مدريد، ولكن بعد اعتماد أنشيلوتي عليه مؤخرًا ووعده بمنحه المزيد من الدقائق، أصبح مترددًا بين البقاء أو الرحيل.

أما أسينسيو فقراره غير واضح، بعد أن كان لاعبًا أساسيًا تحت قيادة أنشيلوتي، تراجع وبدأ الاعتماد على رودريجو جوس، مما جعل الإسباني يفكر بشكل جاد في الرحيل، خاصًة مع اقتراب كيليان مبابي أيضًا من ارتداء قميص ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق