ماركا تكشف الموعد المحتمل لإعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي

بطولات [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن موعد محتمل لإعلان نادي ريال مدريد عن صفقة كيليان مبابي، خاصة مع كثرة التقارير الإخبارية عن حسم المفاوضات في الأيام القليلة الماضية.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022، اللاعب حسم قراره، هذا ما صرح به في حفل رابطة الأندية الفرنسية قبل أيام قليلة وسيعلن عنه رسميًا قبل انضمامه لمنتخب فرنسا في الأول من يونيو.

اقرأ أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

حصل ريال مدريد على موافقة مبابي ولكن لن يعلن عن الصفقة إلا بعد انتهاء الموسم وتحديدًا بعد نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا التي يركز عليها الفريق الأول.

يستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس".

سيكون الهدوء هو حال ريال مدريد في الوقت الحالي وهذا ضمن الاتفاق مع مبابي الذي سيتخلى عن الكثير من الأموال في باريس سان جيرمان من أجل تحقيق حلمه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق