دي مارزيو: تغيير جذري في موقف مبابي من باريس سان جيرمان.. و"نكتة" لـ ريال مدريد

بطولات [3] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

"نكتة لريال مدريد، لقد تغير الوضع بشكل جذري، كيليان مبابي يقترب أكثر فأكثر من البقاء في باريس سان جيرمان"، هكذا أكد الصحفي الإيطالي الشهير، جيانلوكا دي مارزيو، بشبكة "سكاي سبورتس" اقتراب الدولي الفرنسي من تمديد عقده مع بي إس جي وتجاهل الملكي، بعد أشهر طويلة من المفاوضات.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، تحديدًا في 30 يونيو المقبل، وطوال الفترة الماضية رفض تجديد عقده، لرغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، خاصًة بعد رفض بطل الدوري الفرنسي الاستغناء عنه مقابل 180 مليون يورو في صيف 2021.

ثم خرج مبابي وأعلن يوم الأحد في حفل رابطة الدوري الفرنسي، أنه سيعلن قراره الذي حسمه بالفعل قبل الانضمام إلى معسكر منتخب فرنسا في بداية يونيو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مبابي يفتح الطريق أمام يوفنتوس للتعاقد مع بوجبا

وعقب ذلك أكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية أن مبابي في طريقه إلى الانتقال لصفوف ريال مدريد، لكن حدث تغيير مفاجئ إذ يدرس كيليان البقاء، حيث ذكر برنامج "شيرينجيتو" الإسباني الشهير ذلك، وأيضًا "سكاي سبورتس" في نسختها الإنجليزية مؤكدة أن الملكي لم يحصل بعد على الضوء الأخضر من هداف الدوري الفرنسي.

دي مارزيو أكد أن الوضع تغير بشكل جذري، مؤكدًا أن مبابي في قرار مثير للدهشة يقترب أكثر من البقاء في باريس سان جيرمان.

وأوضح أنه رغم الاتفاق الشفهي بين ريال مدريد ومبابي، إلا أن الآن الوضع تغير، حيث يمتلك الفرنسي اتفاقًا مع باريس سان جيرمان أيضًا، وبالفعل قراره غير واضح ولكن يبدو أنه أقرب للتوقيع على عقد جديد.

وأكد دي مارزيو أن الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة، حيث من المتوقع أن يعلن مبابي قراره النهائي في غضون 48 ساعة أو ربما 24 ساعة فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق