كروس: لم أتوقع الفوز على ليفربول.. وأنا ومودريتش وكاسيميرو لا نهاية لنا

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف الدولي الألماني، توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنه لم يتوقع الانتصار على ليفربول وتحقيق اللقب الرابع عشر في تاريخ النادي الملكي.

وفاز ريال مدريد على ليفربول، مساء السبت الماضي، بهدف نظيف، حمل توقيع فينيسيوس جونيور، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "دو فرانس".

اقرأ أيضًا.. ماركا: كلوب سافر إلى موناكو لخطف صفقة ريال مدريد المرتقبة

وقال كروس في تصريحات لصحيفة "سبورت 1" الألمانية: "الفوز بدوري الأبطال كان دائمًا صعبًا ومثيرًا في كثير من الأحيان".

وأضاف: "قد يكون هذا العام دراماتيكيًا بشكل خاص، لكن بالنسبة لي الألقاب الخمسة لها نفس القيمة، ولكن إذا كنت صادقًا، فقد يكون دوري أبطال أوروبا هو ما لم أكن أتوقعه على الأقل من خمسة".

وعن الثنائية مع مودريتش وكاسيميرو: "نحن لم ننته بعد، آسف لا توجد نهاية لنا (يضحك)".

— Btolat.com (@Btolat)

واستدرك: "لا، سأتحدث بجد، نحن بالطبع نحاول مواصلة اللعب على هذا المستوى، كل واحد منا يعرف ما يمكن للآخر فعله وما لا يستطيع فعله، هذا يساعدنا، خاصة في الكبار، نحن معتادون على ذلك".

وأكمل: "نحن لدينا ولدان في هذا الفريق، فالفيردي وكامافينجا وهما مهمان للغاية، لقد أعطونا دفعة كبيرة وأيضًا لأن في مرحلة ما سيتعين عليهم استبدالنا تمامًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن كارلو أنشيلوتي قائلًا: "هدوءه لا يحدث كثيرًا في هذا العمل، ونحن تصرفنا وفقًا لذلك، إنه ينقل هدوءه دائمًا لنا، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق