"حلمي أصبح حقيقة" .. بيل يودع ريال مدريد بعد فترة مضطربة في برنابيو

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن جاريث بيل نجم ريال مدريد رحيله عن صفوف النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية موجهاً رسالة وداعية لجماهير المرينجي.

انقسم الوقت الذي قضاه كابتن منتخب ويلز في العاصمة الإسبانية ، بعد أن سجل عددًا من الأهداف المهمة والمثيرة للإعجاب، وفي الوقت نفسه كان التزامه تجاه النادي موضع تساؤل مرارًا وتكرارًا.

وبعد تسع سنوات طويلة، بدأ بيل الآن في الخروج واستغرق وقتًا لتكريم كل أولئك الذين وقفوا إلى جانبه طوال مسيرته في بلانكوس.

ماذا قال جاريث بيل في وداعه؟

نشر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا على "إنستجرام": "أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، ومديري وطاقم العمل في وعمال غرفة الملابس والمشجعين الذين قدموا لي الدعم".

وتابع: "وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً أراد أن يحقق حلمه باللعب مع ريال مدريد، وارتداء القميص الأبيض، ووضع الشعار على صدري، واللعب في سانتياجو برنابيو، والفوز بالألقاب وأكثرها شهرة وهو الفوز بدوري الأبطال".

وأضاف: "يمكنني الآن أن أنظر للوراء وأتأمل وأقول بصدق إن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير، وأن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعباً في ريال مدريد، كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبداً".

واختتم حديثه قائلاً: "كما أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي، تمكنا معاً من صنع بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم، لقد كان شرفا، شكراً لكم".

View this post on Instagram

ماذا سيفعل بيل بعد الرحيل عن ريال مدريد؟

قد يعتزل نجم المنتخب الويلزي كرة القدم نهائياً حال فشل منتخب بلاده في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، كما قد ربطت التقارير بيل بالعديد من الأندية بما في ذلك أتلتيكو مدريد والعديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي غضون ذلك، صرح وكيل أعماله مؤخرًا أن العودة إلى إنجلترا "مرجحة" للفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات.

اقرأ أيضاً..

رسمياً .. صندوق "ريدبيرد" الأمريكي يستحوذ على ميلان

كروس يشرح سبب انفعاله على صحفي: سمعت أننا فزنا دون وجه حق

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق