ماكرون يكشف كواليس إقناع مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون دوره في تجديد كيليان مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان، وكان رئيس الجمهورية الفرنسية قد تحدث عن تمديد فترة اللاعب مع الفريق الباريسي ووسطته لإقناع اللاعب بالبقاء في العاصمة الفرنسية.

وعلى الرغم من أنه أشار إلى أنه لم يتدخل بشكل مباشر، إلا أنه أقر بأنه جزء من الضغط الذي تم ممارسته على المهاجم الشاب، مشيرًا إلى أنه أجرى "محادثة غير رسمية وودودة لتقديم المشورة له".

وقال رئيس فرنسا في حديثه إلى صحيفة "La Montagne": "أنا لا أشارك في أي انتقالات، أنا مثل كل مواطن عندما يتعلق الأمر بالرياضة، أريد أن أرى مباراة جيدة وأن أدعم فريقًا، في هذه الحالة أولمبيك مارسيليا".

وأضاف: "لقد أجريت محادثة مع كيليان مبابي، لمجرد أن أنصحه بالبقاء في فرنسا، كانت محادثة غير رسمية وودودة، دور الرئيس هو الدفاع عن بلده"، في إشارة إلى ما حدث مع مبابي خلال الأشهر التي سبقت قراره.

تم التعامل مع تجديد مبابي على أنه مسألة دولة، كان ماكرون أكثر من مهتم ببقاء المهاجم في باريس وعدم التوقيع مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | 48 ساعة تفصل ريال مدريد عن صفقة من أنياب باريس سان جيرمان

لهذا السبب، اتصل بلاعب كرة القدم بهدف الضغط عليه للبقاء، وهو ما حققه أخيرًا، الآن، تحدث إلى العديد من وسائل الإعلام الفرنسية، معترفًا بأنه اتصل بلاعب كرة القدم حتى لا يذهب إلى ريال مدريد، على الرغم من أنه، وفقًا لما أشار إليه، لم يفعل سوى ما كان عليه، وأدى واجبه في "الدفاع" عن البلد."

مستقبل مبابي كان مثل مسلسل تلفزيوني وكانت الضغوط قصوى، انتظر ريال مدريد، الذي اقترب من توقيعه الصيف الماضي لكنه حصل على رفض باريس سان جيرمان.

وانتظر ريال مدريد لحين نهاية عقد مبابي مع باريس سان جيرمان لضمه مجانًا في صفقة انتقال حر، لكن بالنهاية مدد كيليان عقده مع فريق العاصمة الفرنسية حتى يونيو 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق