تقارير: بنزيما يتخذ قرارًا هامًا بشأن قضية فالبوينا

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نجم ريال مدريد كريم بنزيما لا ينوي الامتثال أمام محكمة استئناف فرساي، كما كان مخطط له، فيما يتعلق بقضية تورطه في الابتزاز الجنسي لزميله ماتيو فالبوينا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نقلًا عن "Actu78"، أن كريم بنزيما لا ينوي الحضور أمام محكمة الاستئناف في يومي 30 يونيو و1 يوليو كما هو مخطط، لشرح موقفه.

وأوضحت أن ذلك الأمر يعني أن الحكم النهائي سيكون السجن لمدة عام مع وقف التنفيذ، إلى جانب غرامة قدرها 75 ألف يورو، إلى جانب 80 ألف يورو كمبلغ يُدفع لـ فالبونيا تعويضًا له بسبب الأضرار غير المالية.

اقرأ أيضًا.. فيديو | بنزيما يسجل وفرنسا تسقط أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

وقال محامي بنزيما في تصريحات للصحيفة: "لقد استنفد موكلي من هذا الإجراء، هذا الانسحاب يصادق على قرار إدانة ويبدو أنه مذنب، إنها حقيقة قانونية، لكن هذا ليس الواقع، كريم بنزيما سيطالب دائمًا ببراءته في هذه القضية ولم يرغب أبدًا في المشاركة في عملية ابتزاز ضد ماتيو فالبوينا".

وأضاف: "هناك شعور بأن جلسة الاستماع الجديدة هذه لن تغير أي شيء ولن يحكم عليه بالشكل الذي ينبغي أن يكون عليه".

يُشتبه في أن كريم بنزيما مارس ضغوطًا على فالبوينا في أكتوبر 2015 في كليرفونتين حتى يخضع الأخير للابتزاز مقابل عدم نشر مقطع جنسي يظهر فيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق